Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

Présentation

  • : Le blog de abdelrahim.medine.over-blog.com
  • : Ahl As-Sunnah wa-l-Jamâ’ah ne délaisse pas la Sunna pour comprendre le Coran
  • Contact

Compteur

Compteur Global

Recherche

Catégories

Liens

26 février 2011 6 26 /02 /février /2011 00:53
1158474219-1--99613d.gif
 

مكتبة الشيخ أحمد النجمي - رحمه الله -

 
 
 

  مكتبة الكترونية تحتوي مجموعة من مؤلفات و رسائل الشيخ العلامة محدث جنوب المملكة العربية السعودية أحمد بن يحيى النجمي - رحمه الله -

 
 
 





 
 

مكتبة الشيخ زيد بن هادي المدخلي

 
 
 

  مكتبة الكترونية تضم بعضا من مؤلفات و رسائل الشيخ الفاضل زيد بن هادي المدخلي - حفظه الله -

 
 
 

 




 
 
 

مكتبة الشيخ محمد بن عبد الله الإمام ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  الإصدار الثاني من مكتبة الشيخ أبي نصر محمد بن عبد الله الإمام المشرف على دار الحديث بمعبر اليمن، و يتميز هذا الإصدار بإضافة مقالات و كتب و فتاوى جديدة للشيخ مع وضع نسخة للشاملة.

 
 
   



 
 
 

مكتبة الشيخ سالم العجمي

 
 
 

  موسوعة إلكترونية تضم كل ما حواه الموقع الرسمي للشيخ سالم العجمي من مقالات و تفريغات و قصائد و كتب. و قد حاولنا بذل الجهد في ترتيبها و تزيينها و تقريبها من القارئ و طال العلم قصد الاستفادة منها 

 
 
 





 
 

مكتبة مقالات الشيخ إبراهيم بن عبد الله المطلق

 
 
 

  المكتبة عبارة عن مجموعة من المقالات الطيبة و النافعة للشيخ الدكتور عبد الله بن إبراهيم المطلق معيد بجامعة الإمام و عضوا ولا يزال في لجنة إعادة تقويم الأئمة والخطباء بوزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد و له وظائف أخرى وفقه الله.

 
 
   





 
 
 

مكتبة الشيخ سلطان العيد

 
 
 

  مجموعة من الخطب المنبرية الفرغة لفضيلة الشيخ السلفي الواعظ سلطان بن عبد الرحمن العيد إمام و خطيب و مدرس بجامع خالد بن الوليد بالبديعة.

 
 
 


 


 
 
 

مكتبة الحافظ ابن عبد البر الأندلسي

 
 
 

  مكتبة الكترونية تحوي بعضا من مؤلفات حافظ المغرب و المشرق في زمانه العلامة أبو عمر، يوسف بن عبد الله بن محمد بن عبد البر بن عاصم النمري الاندلسي، القرطبي، المالكي. المعروف اختصارا بابن عبد البر.

 
 
 





 
 
 

مكتبة صديق حسن خان

 
 
 

  مكتبة جامعة لبعض مؤلفات الإمام الأمير صديق حسن خان القنوجي قائد الصحوة العلمية في الهند.

 
 
 





 
 
 

مكتبة الشيخ عبد الحميد الحجوري

 
 
 

  مكتبة حاوية لمؤلفات و تحقيقات الشيخ الباحث عبد الحميد الحجوري الزعكري وفقه الله

 
 
 



 


 
 
 

مكتبة الشيخ يحيى الحجوري ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  هَذَا هُوَ الإِصْدَارُ الثَّانِي ﴿2.4.09﴾ مِنْ مَكْتَبَةِ الشَّيْخِ يَحْيَى بْنِ عَلِيٍّ الْحَجُورِي - حَفِظَهُ الله ُ- وَ يَتَمَيَّزُ عَنْ سَابِقِهِ بِمَا يَلِي: 1- إِضَاَفةُ كُتُبٍ وَ تَحْقِيقَاتٍ جَدِيدَةٍ لِلشَّيْخِ. (25 كِتَاباً ) 2- فَتَاوَى وَ مَقَالاَتُ اِلشَّيْخِ. ( 17 فَتْوَى وَ 11 مَقَالاً ) 3- نُسْخَةٌ لِلشَّامِلَةِ عَلَى نَفْسِ تَبْوِيبِ النُّسْخَةِ التَّنْفِيذِيَّةِ. اَلْمَرْجُو إِفَادَتَنَا بِآرَائِكُمْ وَ اقْتِرَاحَاتِكُمْ فَإِنَّهَا تَعْنِينَا وَ تُعِينُنَا

 
 
 





 
 
 

مكتبة الشيخ عبد الحميد الجهني ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  مكتبة الكترونية تحوي مقالات و مؤلفات و نبذة من تفريغات الشيخ لدروسه و خطب الجمعة جزاه الله خيرا.

 
 
 



 


 
 
 

مكتبة المتون العلمية ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  مكتبة المتون العلمية تحوي أهم المتون العلمية المختصرة التي يحتاج إليها طالب العلم و لا يستغني عنها المعلم في تقريب المفاهيم و تثبيت العلم العلم الصحيح، و قد قسمنا المكتبة إلى أبواب العلم كما تم تضمين المكتبة نوعين من الملفات:  التطبيق الذاتي EXE : و هو ملف تنفيذي سهل التناول و ينصح مستعملي بعض مضادات الفيروسات مثل AVIRA بايقاف البرنامج ريثما ينتهي من تصفح المكتبة لأن المضاد يعتبر المكتبة فيروسا و لو لم تكن كذلك، و هذا التطبيق صغير الحجم و سهل التناول و بواجهة خاصة و أنيقة. صيغة الشاملة BOK: و هي خاصة بمستعملي المكتبة الشاملة إذ يمكن إضافة مكتبة المتون إلى مكتبتك في أقل من دقيقة مما يعينك على التصفح و البحث و تغيير المحتوى في حالة وجود أخطاء و غيرها من الخصائص التي تتيحها المكتبة.

 
 
 

 




 
 
 

مكتبة الشيخ أبي عاصم عبد الله الغامدي ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  مكتبة الكترونية خفيفة، تحوي جل مقالات الشيخ أبي عاصم - حفظه الله - مع نسخة للشاملة.

 
 
 





 
 
 

مكتبة صالح بن سعد السحيمي ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  الإصدار الأول من مكتبة الشيخ الدكتور صالح بن سعد السحيمي أستاذ مشارك في كلية الدعوة وأصول الدين قسم العقيدة، بالجامعة الإسلامية بالمدينة النبوية و تحوي مجموعة من تفريغات لدروس و سلاسل شروح علمية للشيخ حفظه الله.

 
 
 





 
 
 

مكتبة نقض الإرجاء

 
 
 

   يسر مكتبة المغرب الأقصى الإسلامية و منتديات دعوة الحق السلفية أن تقدم لكم هذا الإصدار الأول من مكتبة \"نقض الإرجاء\" و ذلك في سلسلة إصداراتها المكتبية الرقمية قصد تقريب علوم الشريعة بين يدي المشتغلين و تيسير سبل البحث و لم المنثور من المؤلفات في مكتبات جامعة و مرتبة.

 
 
 

 




 
 
 

مكتبة الشيخ مقبل بن هادي الوادعي ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  يسر مكتبة المغرب الأقصى الإسلامية أن تزف إلى روادها و عامة أهل السنة هذا الإصدار الجديد من مكتبة الشيخ مقبل بن هادي الوادعي محدث اليمن و فقيهها، و ذلك تتميما للإصدار الثالث الصادر عن موقع روح الإسلام مع إضافة كتابين جديدين هما: 1- قرّة العَيْن في أجْوبَةِ قائدِ العَـلابى وصَاحِبْ العدين 2- أحاديث معلة ظاهرها الصحة.

 
 
 





 
 
 

مكتبة الشيخ عماد الدين آل فراج ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  يسر مكتبة المغرب الأقصى الإسلامية بالتعاون مع موقع جنوب مصر السلفية أن يقدموا لكم المكتبة الإلكترونية لموسوعة كتب ورسائل ومقالات الشيخ عماد الدين آل فراج - حفظه الله – نسأل الله أن ينفع بها وأن يجزى الشيخ خير الجزاء .

 
 
 





 
 
 

مكتبة العلامة المحقق عبد الرحمن المعلمي اليماني ( مع نسخة للشاملة )

 
 
 

  مَكْتَبَةُ الشَّيْخِ عَبْدُ الرَّحْمَنِ الْمُعَلِّمِي اليَمَانِي يسر مكتبة المغرب الأقصى الإسلامية أن تقدم لزوارها الإصدار الأول من مكتبة علامة اليمن و محققها الشيخ عبد الرحمن المعلمي اليماني- رحمه الله - و ذلك ضمن إصداراتها المكتبية الرقمية. الإصدار الأول v.01.02.10

 
 
 





 
 
 

مكتبة الشيخ عبد العزيز البرعي

 
 
 

  تحتوي هذه المكتبة على مجموعة من مقالات الشيخ عبد العزيز البرعي اليمني و على بعض كتبه المبثوثة على الشابكة. أَسْئِلَةٌ وَأَجْوِبَةٌ فِي فِقْهِ الدَّعْوَةِ للِشَّيْخِ عَبْدِ الْعَزِيزِ البُرَعِيِّ اَلْأَطْوَاقُ الْأَمْنِيَّةُ- بَيَانُ أَهِمِّيَةِ السُّنَّةِ وَبَيَانُ خَطَرِ الْبِدْعَةِ- بِدَايَةُ الْإِنْحِرَاف- اَلدَّلَائِلُ وَالْأََضْوَاءُ عَلَى عُدْوَانِ أَهْلِ الْأَهْوَاءِ- اَلْمَنْهَجُ الْمُخْتَصَرُ لِلدَّاخِلِينَ فِي الْإِسْلَامِ- تَكَاثُفُ الْمُتَسَاقِطِينَ- اَلتِّبْيَانُ لِمَا فِي جَمْعِيَّةِ التَّقْوَى مِنَ الْبَلْوَى- و كثير من المقالات..

 
 
 





 
 
 

مكتبة الشيخ محمد تقي الدين الهلالي - مع نسخة الشاملة -

 
 
 

  تحتوي هذه المكتبة مجموعة من كتب و مقالات الشيخ العلامة محمد تقي الدين الهلالي - رحمه الله - المبثوثة على الشابكة.

 
 
 




Partager cet article
Repost0

commentaires